تجار الملابس بالجملة في اسطنبول

0
17

هل تعلم أن اسطنبول هي واحدة من أفضل المواقع في العالم للعثور على الكثير من تجار الملابس بالجملة؟

يختار العديد من تجار التجزئة عبر الإنترنت المصدر من الصين وكمبوديا وإندونيسيا وإسبانيا وبنغلاديش. يعمل هذا بشكل جيد مع العلامات التجارية الأكثر رسوخًا التي لديها الحد الأدنى من كميات الطلبات الكبيرة ، نتيجة لقاعدة عملاء أكبر.

إذا كنت قد بدأت للتو واختبار السوق ، فقد يكون من الصعب الاستفادة من البلدان المذكورة أعلاه للحصول على المنتجات والملابس.

تتطلب غالبية الشركات المصنعة كميات كبيرة من الحد الأدنى للطلب. إذا كنت شركة ناشئة ولا تزال في المراحل الأولى من تطوير علامتك التجارية ، فإن البدء بشكل صغير هو أفضل نهج.
يخطئ الناس في طلب مئات المنتجات التي لا يمكنهم بيعها. ونتيجة لذلك ينتهي بهم الأمر إلى تصفية نصف مخزونهم بخسارة.

ولكن هنا يأتي دور اسطنبول …

لماذا تشتري من الملابس من اسطنبول؟

يوجد في اسطنبول بعض من أكبر متاجر المنسوجات في العالم.
لطالما كانت إسطنبول مركزًا رائدًا للأزياء السريعة. في كل أسبوع ، تحتوي مناطق البيع بالجملة على آلاف العناصر الجديدة في المخزون ، وتجذب مشتري الأزياء من جميع أنحاء العالم. ما يجعل اسطنبول أكثر جاذبية هو الحد الأدنى لكميات الطلب المنخفضة والمهل الزمنية السريعة عندما يتعلق الأمر بصنع العينات.
في مناطق الغزل والنسيج ، وتجار الجملة والمصانع كلها تقع بجانب بعضها البعض.
تكاد الرحلة إلى اسطنبول تقريبًا أن تكون رحلة تعليمية صغيرة ، خاصةً للمشترين للمرة الأولى. يرغب أصحاب المصانع وموردي المنسوجات في إظهار عملية صناعة الملابس من الصفر.

إذا كنت تتطلع لشراء الملابس “العصرية” لبوتيك الخاص بك ، فمن المستحسن استخدام اسطنبول. من المستغرب أن الكثير من الناس لا يعرفون ذلك. يمكننا فقط أن نفترض أنه سر تجاري آخر لا يرغب الكثير في مشاركته.

يمكن أن تكون جودة الملابس المصنعة في اسطنبول أفضل بكثير مقارنة بالصين. تقوم ماركات الأزياء السائدة مثل Zara و ASOS و H&M و Mango بتصنيع ومصدر 60٪ من ملابسهم من اسطنبول.

مزايا اسطنبول

على عكس الصين حيث يُطلب منك عادةً شراء 100 قطعة لكل حجم ، لكل لون – في اسطنبول لديك خيار شراء الملابس استنادًا إلى “سلسلة”.
تتكون السلسلة الواحدة من 4-5 قطع تأتي بالأحجام التالية:
S ، M ، L ، XL أو XS ، S ، M ، L. 36 ، 38 ، 40 ، 42 ، 44 ، 46 ، 48.

هذه طريقة جيدة حقًا لبدء شراء الجملة نظرًا لأنك تنقذ نفسك من كل من المخاطر والتكاليف المرتفعة المسبقة للشراء بالجملة.

ما لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ من بيع منتجك ، فإن شراء الحد الأدنى من كميات الطلبات أمر غير ضروري عند البدء.
تذكر أنه من الأفضل أن تبدأ صغيرًا وتنمو علامتك التجارية للبيع بالتجزئة بشكل عضوي. لا يقتصر الأمر على قوة الانضباط والتركيز ، ولكن لديك فكرة تقريبية عن أنواع المنتجات التي تبيعها بسرعة ، وتلك التي ليست كذلك.

مناطق تجار الجملة للملابس في اسطنبول

مناطق الأزياء بالجملة الرئيسية في اسطنبول هي لاليلي وأوسمانبي وميرتر و فاتح وغونغورن وبايرامباشا. كل منطقة لها إيجابياتها وسلبياتها وهي ليست سوى رحلة قطار منفصلة. يجب عليك زيارة جميع هذه المواقع لمعرفة أيها أكثر ملاءمة لأسلوبك.
يمكنك أن تجد اسطنبول سهلة للغاية للتنقل. نوصي بالإنفاق ما بين يوم إلى يومين لاستكشاف كل حي بالجملة حيث يوجد المئات للزيارة.
بينما تقوم Merter بتخزين ملابس أكثر سرعة مقابل أسعار أقل.
من ناحية أخرى ، يتكون Osmanbey من المزيد من الأزياء الراقية والملابس الراقية ، ولكن بعض القطع تكلف ما بين 30 إلى 120 دولارًا لكل عنصر. إذا كنت تبحث عن سلع بأسعار معقولة ، فقد يكون Merter و Lalieli أكثر ملاءمة. Güngören جيدة للعناصر منخفضة السعر للغاية.
يميل ميرتر إلى الحصول على ملابس أرخص والمزيد من النقود ويحمل تجار الجملة. يمكنك أيضًا الدفع ببطاقة الائتمان هنا أيضًا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

sixteen + 19 =